بنات مصر 2010

منتدى للبنات وبس
 
HomeCalendarGalleryFAQSearchMemberlistUsergroupsRegisterLog in

Share | 
 

 انتظار عودة الرئيس مبارك قبل تعيين شيخ الازهر الجديد

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
الاميرة ديانا
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 2010-01-07
العمر : 21
الموقع : www.egyptgirls2010.ahlamontada.net

PostSubject: انتظار عودة الرئيس مبارك قبل تعيين شيخ الازهر الجديد   Sat Mar 20, 2010 1:30 pm

المرشحون لمنصب شيخ الازهر الجديد وخلافة الأمام الأكبر ثلاثة.. أقربهم.. د. أحمد الطيب رئيس جامعة الازهر الذي أدار المشيخة من مكتب رئيس الوزراء يوم وفاة شيخ الازهر طنطاوي ، والمرشح الثاني لتولي عمل شيخ الازهر الجديد هو د. على جمعة مفتي الديار الذي سبق واعد خطة لتطوير الازهر قبل عامين على وعد بتوليه المنصب، المرشح الثالث هو د. زقزوق وزير الأوقاف الذي أكد للمقربين منه رغبته في الجلوس على مقعد شيخ الازهر الجديد وارتداء عمامته البيضاء.

وقد اتصل زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية من ألمانيا بواصل بعد التأكد من وفاة طنطاوي وأخبره بأنه سيقوم بأعمال شيخ الازهر حتى عودة الرئيس من رحلة علاجه، ليقرر من سيخلف طنطاوي ويكون شيخ الازهر الجديد .

من ناحية اخرى أكدت مصادر أن الدكتور أحمد نظيف لم يوقع أي قرار رئاسي حتى الآن طبقا للتفويض الذي منحه له الرئيس مبارك قبل سفره لألمانيا، وقالت المصادر إن هناك اتصالات مستمرة طوال الأسبوع بين الدكتور نظيف وكبار المسئولين في مؤسسة الرئاسة زادت خلال الساعات التي اعقبت وفاة طنطاوي وتم التشاور حول شيخ الازهر الجديد .

وقد تردد أن نظيف عقد لقاءا جانبيا مع الدكتور احمد الطيب تمهيدا لتقديم اسمه كـ شيخ الازهر الجديد.. لكن مصادر بمجلس الوزراء نفت هذا اللقاء علي الرغم من أن احمد الطيب نفسه لم ينف اللقاء لكنه نفى الحديث عن مسألة خلافة الشيخ طنطاوي.
[center]
Back to top Go down
View user profile
 
انتظار عودة الرئيس مبارك قبل تعيين شيخ الازهر الجديد
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
بنات مصر 2010 :: الاقسام العامة :: البيت بيتك-
Jump to: